egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
تكريمات بمجلس كلية الهندسة جامعة عين شمس

كرّم مجلس كلية الهندسة جامعة عين شمس في جلسته المنعقدة في 18 سبتمبر 2023م برئاسة الأستاذ الدكتور عمر محمد الحسيني عميد الكلية، وحضور الأستاذ الدكتور أحمد محمد منيب الصباغ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور عمرو عبد السلام شعت وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أكرم فاروق محمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة أعضاء مجلس الكلية، طلاب فريق الكورال وفريق الموسيقى بالكلية والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقة الكبرى 2023 لجامعة عين شمس .

         
   
         

كما تم تكريم فريق ASU ASHRAE Team الحاصل على المركز الأول محليًا وإقليميًا في المسابقة العالمية الخاصة بالجمعية الأمريكية للتدفئة والتبريد وتكييف الهواء (The ASHRAE Student Design Competition 2023) .

كذلك كرّم المجلس أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز جامعة عين شمس التقديرية والتشجيعية لعام 2022م، والحاصلين من اعضاء هيئة التدريس بالكلية على جوائز الدولة لعام 2022م

كذلك تم تكريم الدكتور / هشام عمران الأستاذ المساعد بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاصل على جائزة اليونسكو- فوزان الدولية المرموقة لتشجيع العلماء الشباب في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

         
   
         

أيضًا كرّم المجلس فريق عمل برنامج نظم الاتصالات بالكلية بحصول البرنامج على الاعتماد الأكاديمي الدولي ABET كأول برنامج معتمد بجامعة حكومية مصرية .

كما تم تكريم فريق سباقات جامعة عين شمس والحاصل على المركز الأول في مسابقة فورمولا للطلاب 2023 م بإنجلترا في إجمالي (overall score) التصميم والتصنيع والتكلفة وخطة التسويق.