egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة ينظم اجتماعه الـ 34 مع أ.د. علي عبد العزيز نائب رئيس الجامعة الأسبق

انطلاقاً من حرص جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارًا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال علمائها الرواد والمتميزين في شتى المجالات ، والاستفادة من الخبرة العملية للحاصلين على الجوائز المرموقة ، واصل مكتب جوائز الجامعة اجتماعاته بالتعاون مع البوابة الإلكترونية، وعقد اجتماعه الرابع والثلاثين للحاصلين على جوائز مرموقة محلية وإقليمية وعالمية ، والذي عقد بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 21 مارس 2023 وذلك تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة.

حيث استضاف مكتب الجوائز بالجامعة الأستاذ الدكتور على عبد العزيزعلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق وعميد كلية الزراعة الأسبق والأستاذ المتفرغ بقسم علوم الأغذية بالكلية والحاصل على جائزة جامعة عين شمس التقديرية للعام 2016 في مجال العلوم الزراعية، والحاصل على جائزة أفضل بحث في مجال التغذية العلاجية في مؤتمر الاختبارات البيولوجية بالولايات المتحدة الأمريكية 2002 ، وذلك لإسهاماته الرائدة خلال مشوار عطاء طويل في شتى المجالات والتي شملت الانتاج العلمي بما يقرب من 80 بحثا علميا وتأليف ما يقرب من تسعة كتب علمية باللغة العربية ، علاوة على اختيار سيادته عضوا في العديد من الجمعيات العلمية الدولية وهيئات النشر الدولية، الى جانب اسهامه في نشر أول كتاب باللغة العربية عن نظام الإدارة البيئيةـ و رئاسة تحرير العديد من المجلات العلمية ومنها رئاسة تحرير مجلة حوليات العلوم الزراعية وهي من المجلات الهامة في مجال التخصص والمصنفة دوليا، وشارك سيادته في عقد العديد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون الى جانب المشاركة في العديد من المؤتمرات الدولية، وكان لسيادته دور بارز وريادي في تطوير منظومة الدراسات العليا بالجامعة.

     
 
     

وقد أثنى سيادته على جهود الجامعة في دعم البحث العلمي والباحثين، وكذلك الحرص على التميز والريادة في كافة المجالات، كما تقدم سيادته بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة الحالية برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة وجميع السادة النواب الأفاضل على الجهود المبذولة في كافة نواحي قطاعات الجامعة وتكريم المتميزين في النشر الدولي وكافة أشكال الدعم من الجامعة في هذا المجال.

وقد أشار سيادته بضرورة التكاتف من الجميع في العمل والإصرار على التميز والحرص على متابعة الجديد في مجال البحث العلمي تحقيقا لرؤية ورسالة الجامعة في التميز والريادة من خلال الحصول على الجوائز المرموقة التي تسهم في رفع التصنيف العالمي للجامعة.

يشرفنا تقديم الدعم الفنى من خلال التواصل على البريد الإلكتروني:

support@asu.edu.eg

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإليكتروني:

scientific.awards@asu.edu.eg

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply