egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
وسط أجواء حماسية مميزة ..أكثر من ثلاثة آلاف من طلاب جامعة عين شمس يشاهدون المباراة النهائية لبطولة كأس العالم

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شاهد طلاب جامعة عين شمس المباراة النهائية بين فريقي الأرجنتين وفرنسا في نهائي بطولة كأس العالم ٢٠٢٢، وذلك للمرة الأولى على أرض الملعب الكبير بالمدينة الجامعية طلبة.

حيث استضاف قطاع المدن الجامعية بالتنسيق مع أسرة من أجل مصر المركزية هذه الاحتفالية الرياضية التي جاءت من تنظيم و تحت إشراف أ. إبراهيم سعيد مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على قطاع المدن الجامعية بجامعة عين شمس، واستمر الإعداد لهذا الحدث الذي يقام لأول مرة على ملعب المدينة الجامعية طلبة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة ٥٠ من فريق الإعداد بالقطاع.

         
   
         

ووسط أجواء غلفتها روح الإثارة والحماس على الأضواء الكاشفة، شاهد أكثر من ٣٠٠٠ طالب وطالبة عبر شاشة عرض كبرى هذه المباراة في أجواء من المتعة والإثارة وروح الألفة بين الطلاب و انتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين وتتويجه بطلاً للعالم في كرة القدم.

جاء ذلك بحضور أ. د. حاتم ربيع رائد أسرة من أجل مصر المركزية، أ. إبراهيم سعيد مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على قطاع المدن الجامعية، و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وأ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي، أ. يحيى حسن مدير إدارة الأسر بالإدارة العامة لرعاية الشباب، والطلاب محمد رضا رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس و الطالبة مريم مصطفى نائب رئيس الاتحاد.

هذا وقد أشاد الطلاب بجاهزية الملاعب وعبروا عن استمتعاهم بالموقع العام الذي شهد تطويرات ضخمة على أعلى مستوى، معربين عن تقديرهم لجهود ودعم إدارة الجامعة في توفير كل الوسائل المشجعة على ممارسة الأنشطة المختلفة ومنها الأنشطة الرياضية.

#ASU2022 #أسرة_من_أجل_مصر_المركزية #اتحاد_الطلاب #asu_union #جامعة_عين_شمس

#كأسالعالم #الارجنتين