egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
وفد فرنسي من شركة سانوفي في زيارة لجامعة عين شمس

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، استقبلت أ. د. غادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفد فرنسي من شركة سانوفي، لتفقد مشروع التعاون المشترك مع الجامعة من أجل المحافظة على البيئة والحد من تغيير المناخ من خلال برنامج طبي مع مستشفى الطب عن بعد، كما يتيح البرنامج قياس أثر التطبيب عن بعد في تقليل البصمة الكربونية في إطار المحافظة على البيئة وتغير المناخ.

كما تتعاون جامعة عين شمس مع شركة سانوفي وهي أكبر شركات الأدوية في العالم في برنامج لتحسين الخدمات الصحية لمرضى حساسية الصدر والأمراض الجلدية، باستخدام تكنولوجيا الطب عن بعد بالتعاون مع المستشفيات.

وعقب مراسم الاستقبال بقصر الزعفران، توجه الوفد لمستشفى الطب عن بعد بمستشفيات جامعة عين شمس، حيث كان في استقبالهم أ. د. أسامة منصور القائم بأعمال عميد كلية طب ورئيس مجلس المستشفيات، أ. د. سامية عبده نائب المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس وأ. د. محمد الغنام مدير مستشفى أكاديمية القلب، أ. د. هدى فريد المدير الطبي لمستشفى الطب عن بعد، د. شيرين فواز مسؤول الاتفاقيات الدولية بمكتب العلاقات الدولية بكلية الطب ولفيف من الاستشاريين في المجالات المختلفة .

   
   

Email Facebook Print TweetShare on LinkedIn