egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ورشة عمل بمركز الشبكات بجامعة عين شمس لشرح النظام الإلكتروني لرفع المواد الإعلانية على الشاشات الموجودة بالحرم الجامعي

في إطار التطوير الجاري بحرم جامعة عين شمس والسعي نحو التحول الرقمي في التعاملات اليومية بين إدارات الجامعة المختلفة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والاستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، نظم مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل لشرح كيفية عمل النظام الإلكتروني الذي تم استحداثه لإرسال المواد الإعلانية لرفعها على الشاشات الموجودة بحرم الجامعة، حاضر خلالها الدكتور إسلام حجازى المدير التنفيذي للمركز، بحضور عددًا من ممثلي الكليات والإدارات .

وأوضح الدكتور إسلام حجازي أنه لرفع محتوى إعلاني على الشاشات أولاً يتم الدخول على موقع شبكة المعلومات على الانترنت، ثم اختيار (الدعم الفني)، ويتم الولوج إلى النظام عبر (الإيميل الرسمي) المخصص للجهة، ومن خلال قائمة إضافة محتوى يتمكن المستخدم من رفع المواد المراد الإعلان عنها على أن يكون المحتوى صورة أو فيديو.

وأضاف د. إسلام حجازي أن النظام يتيح اختيار المدة الزمنية للإعلان ومكان الشاشات التي سيتم العرض عليها، منوهًا إلى ضرورة إرسال المحتوى قبل فترة كافية من النشر حتى يتم مراجعته ونشره من قبل المسئولين.