egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تدشن أولى خطوات التأمين على منشآتها بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك

وقع الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و أ. ياسر أحمد العالم رئيس مجلس إدارة إيجيبت لينك لوساطة التأمين " شركة مساهمة مصرية " ، بروتوكول تعاون مشترك في مجال خدمات الوساطة التأمينية ، وذلك بحضور أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وأ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي وأ. شافعي عبد الرازق شحاته الرئيس التنفيذي للشركة و أ.حسن الجافي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القطاع الفني لشركة إيجيبت لينك وأ. باهر محمد صلاح نائب الرئيس التنفيذي و رئيس قطاع التسويق و أ.مصطفى فرحات مدير إدارة العقود.

و في كلمته أكد أ. د. عبد الوهاب عزت حرص الجامعة على التأمين على أصولها و منشآتها الجامعية ، خاصة في ظل إمكانياتها الإنشائية الضخمة و ضخامة أعداد طلابها و الذين يصل عددهم إلى 200 ألف طالب في مرحلتي البكالوريوس و الليسانس و 35 ألف طالب في مرحلة الدراسات العليا و 30 ألف طالب تعليم إلكتروني، هذا إلى جانب ضخامة أعداد أعضاء هيئة التدريس و الإداريين و العاملين ، و هو ما استلزم أن تتجه الجامعة نحو تطبيق ميزة التأمين.

و أشار أ. سمير عبد الناصر إلى أن جامعة عين شمس من أوائل الجامعات الحكومية التي اتجهت نحو تطبيق فكرة التأمين انطلاقاً من سياسة الجامعة في الحفاظ على منشآتها ، لافتاً أن عملية التأمين ستتم على مراحل متتابعة تبدأ بالتأمين على المدن الجامعية و المباني الخاصة بالتغذية ، يليها التأمين على المنشآت و المباني التعليمية و المعامل بمختلف الكليات و المعاهد ، و تنتهي بالتأمين على المباني الإدارية .

و أشاد أ.ياسر أحمد العالم بحرص جامعة عين شمس على التأمين ، مشيراً إلى أن دور الشركة يتمثل في إعداد ملف تأميني متكامل من الناحية الفنية و المالية ، و تحليل الاخطار المتوقعة ، ثم التعامل مع العروض التأمينية المقدمة من مختلف الشركات لاختيار الأفضل، ووعد بتقديم خدمة تأمينية عالية المستوى تتناسب مع عراقة وقيمة جامعة عين شمس.