egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس وروتاري القاهرة الجديدة

شهد قصر الزعفران مقر رئاسة جامعة عين شمس توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس وروتاري القاهرة الجديدة.

حيث وقع من الجامعة ا. د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقام بالتوقيع من جانب روتاري القاهرة ا.  فيفي جوهر رئيس روتاري القاهرة الجديدة، وذلك بحضور ا. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة ، ا.  سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.  عليا الطرابلسي مساعد محافظ روتاري مصر الجديدة ، ا.  مروة فاروق ، ا.  احمد محروس، ا. سامية ابو النجا اعضاء نادي روتاري القاهرة الجديدة

وأشار ا. د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة إلى أن الجامعة سبق لها وأن تعاونت مع أندية روتاري في كثير من الأنشطة والفعاليات، مشددا على أهمية العمل التطوعي بالمشاركة مع منظمات المجتمع المدني التي لها تأثير فعال يعود بالنفع علي جميع المستويات.

وأعربت ا. فيفي جوهر رئيس نادي روتاري القاهرة الجديدة عن سعادتها بتوقيع هذا البروتوكول مع جامعة عين شمس التي لها باع كبير في الأنشطة والخدمات المجتمعية.

وأوضح ا.  سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة أن أندية روتاري لها العديد من المشاركات الإيجابية مع الجامعة معربا عن أمانيه باستمرار التواصل والنجاح.

يتضمن البروتوكول المشاركة الإيجابية في الفعاليات والأعمال المتعلقة بخدمة المجتمع وتنمية البيئة في عدة مجالات منها القيام بحملات للتوعية في مختلف المجالات مثل (الشباب، البيئة، الصحة، رعاية الطفولة والأمومة، القوافل الطبية، حملات التبرع بالدم، إضافة إلى المعارض الخيرية، دعم دور رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتنظيم الندوات والمؤتمرات الثقافية وذلك علي أن تكون معظم هذه الأنشطة والفعاليات بمقر جامعة عين شمس.