egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالتعاون مع البوابة الإلكترونية.. مكتب الجوائز بالجامعة يلتقي في اجتماعه السادس والأربعين مع الحاصلين على جوائز الجامعة

انطلاقاً من حرص جامعة عين شمس لتحقيق التميز والمنافسة، واستمرارًا لريادة جامعة عين شمس في مجال الجوائز من خلال شباب الباحثين والعلماء بالجامعة في شتى المجالات، والاستفادة من الخبرة العملية للحاصلين على الجوائز المرموقة، واصل مكتب جوائز الجامعة بالتعاون مع البوابة الإلكترونية اجتماعاته وعقد اجتماعه السادس والأربعين للحاصلين على جوائز الجامعة، والذي عقد بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة في 22 أغسطس 2023 وذلك تحت إشراف كل من د. إسلام حجازي المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، أ. د. رشا إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية، أ. د. علاء عبد الحليم فرج المشرف العام على مكتب الجوائز بالجامعة.

واستضاف مكتب الجوائز الدكتورة سلسبيل أمين يس الرجيلي المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة والحاصلة على جائزة الجامعة التشجيعية في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة في العلوم الطبية للعام 2022، حيث تركزت أبحاثها على تطبيقات الذكاء الصناعي واستخدامه في تحليل الصور الطبية وقد تم نشر العديد من الأبحاث في مجلات دولية متخصصة .

الجدير بالذكر أن د. سلسبيل قد حصلت على جائزة ثاني أفضل أطروحة دكتوراه في مجال الذكاء الاصطناعي من اتحاد الجامعات العربية عام 2021 .

   
   

كما أن سيادتها تشرف على العديد من مشاريع التخرج والتي بلغت حوالي تسعة مشاريع تخرج في مجال تعلم الآلة والتعلم العميق، كما تشرف على العديد من رسائل الماجستير في مجال التعرف الصوتي وتعلم الآلة وكذلك رسائل الدكتوراه في مجال الأمن السيبراني وفي ومعالجة الصور، وتحرص على المشاركة بالمؤتمرات المحلية والدولية في مجال التخصص.

وأكدت سيادتها على الدور البارز الذي تلعبه جامعة عين شمس في دعم شباب الباحثين في إنجاز أبحاثهم العلمية إلى جانب مكافآت النشر الدولي ودعم المشاريع التطبيقية، وقدمت الشكر الجزيل لإدارة الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات في كافة المناحي.

كما قدمت سيادتها رسالة لزملائها من شباب الباحثين للعمل على التجديد الدائم للأبحاث والمبادرة بعمل الأبحاث الجديدة في مجال التخصص من خلال القراءة الواعية والاطلاع على الجديد والحرص على حضور السيمنارات وحضور المؤتمرات الدولية لصقل الشخصية العلمية والاستفادة من تبادل الخبرات مع الأساتذة في مجال التخصص.

الجدير بالذكر أن إدارة جامعة عين شمس تولي اهتمامًا كبيرًا بشبابها وعلمائها، حيث تعمل على تعزيز روح التفوق الأكاديمي والابتكار والبحث العلمي في مختلف الميادين، بهدف تحقيق رسالتها الشاملة في تحقيق التميز والقيادة.

وتسعى الجامعة جاهدة لتحقيق أعلى مستويات الريادة والمنافسة في كل مستويات التعليم والبحث، وهذا يعكس التزامها بتحقيق أقصى إمكانات الجودة والتفوق في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

يشرفنا تقديم الدعم الفني من خلال التواصل على البريد الإلكتروني:

support@asu.edu.eg

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإلكتروني:

scientific.awards@asu.edu.eg

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط:

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply