egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس ونواب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة في جولة تفقدية للإدارة العامة لرعاية الشباب

تفقد أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية البيئة مبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب ومسرح رعاية الشباب بعد تطويره والمرور على لجان اتحاد طلاب الجامعة، وقام سيادته بتشجيع الطلاب على ممارسه الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية.

         
   
         

وقد أشاد أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة بالجهود التي يقدمها قطاع التعليم والطلاب من دعم للأنشطة الطلابية المتميزة والتي رفعت اسم جامعة عين شمس عاليًا بين صفوف الجامعات المصرية، بالإضافة إلى ما يقدمه القطاع من صيانة مستمرة للمباني التي تخدم طلاب الجامعة والتجديدات التي يقوم بها على كافة المستويات، كما أشاد سيادته اثناء زيارته لمكتب التنسيق بجامعة عين شمس بالاستعدادات التي يقوم بها قطاع التعليم والطلاب لاستقبال الطلاب بمكتب التنسيق والذي يقدم خدمة وطنية عظيمة.

هذا بالإضافة إلى متابعة الاستعدادات النهائية للملتقى التدريبي لسواعد جامعة عين شمس لإعداد القيادات الطلابية 2023، والذي تنظمه أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع اتحاد طلاب جامعة عين شمس وذلك في الفترة من 8 إلى 10 يوليو بمبنى الجمهورية بالمدينة الجامعية -طلبة والذي يقام بالمجان، وسيتم اختيار الطلاب المشاركين به بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

         
   
         

رافق سيادتهم أثناء الجولة أ. ريهام العطيفي أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام قطاع نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل امين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يأتي الملتقى التدريبي لسواعد جامعة عين شمس لإعداد القيادات الطلابية 2023 تحت إشراف أ. د. حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر، أ. طارق أحمد القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، أ. ماهيتاب مجدي مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية.

   
   

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn