egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية لأسرة طلاب من أجل مصر بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفي أجواء رمضانية مبهجة، بدأت فعاليات الدورة الرمضانية الثانية للجامعة والتي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب وأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس، وشهد أ. د. عبد الفتاح سعود المبارة الافتتاحية للدورة مسدداً ضربة البداية بها وعبر سيادته عن فخره وتقديره لطلاب جامعة عين شمس عامة وطلاب أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الاتحادات الطلابية بشكل خاص لما قدموه من نشاط وجهد تغبطهم عليه كل الجامعات الأخرى.

         
   
         

وقدّم سيادته الشكر للأستاذ الدكتور حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة على مجهوده المشرف خلال توليه ريادة الاسرة، كما قدّم التهنئة للأستاذ طارق أحمد على توليه منصب القائم بعمل مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة، متمنيًا له التوفيق والسداد، كما قدّم سيادته الشكر للأستاذ محمد الشرقاوي المدير السابق لرعاية الشباب على مجهوداته خلال الأعوام السابقة، متمنيًا له التوفيق.

   
   

كما ثمن أ. د. عبد الفتاح سعود استضافة كلية من أعرق الكليات لبداية الدورة الرمضانية على ملاعبها وهي كلية الهندسة مقدمًا الشكر لسيادة أ. د. عمر الحسيني عميد الكلية، أ. د. أحمد منيب الصباغ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومستشار وزير التعليم العالي للتعليم الفني والتكنولوجي.

         
   
         

كما أشاد سيادته بالإقبال الطلابي الكبير على المشاركة حيث يشارك في منافسات كرة القدم الخماسي للطلبة لعدد (265) فريق وتنس الطاولة للطلبة لعدد (64) طالب وتنس الطاولة للطالبات لعدد (32) طالبة، والتي تستمر خلال الفترة من السادس من إبريل وتستمر حتى الثامن عشر من أبريل الجاري على ملعب المدينة الجامعية الكبير وملعب كلية التجارة وملعب كلية الهندسة وتبلغ قيمة جائزة المركز الأول 6000 جنيهًا، المركز الثاني 5200 جنيهًا والمركز الثالث 4000 جنيهًا.

هذا وقد ثمن أ. د. عبد الفتاح سعود جهود الإدارة العامة لرعاية الشباب وأسرة من أجل مصر المركزية وجميع القائمين على تنظيم وإعداد الدورة التي تقام على ملاعب كليات الجامعة المختلفة، متمنيًا لجميع الفرق المشاركة التوفيق مطالبات اياهم بالتحلي بالروح الرياضية.

   
   

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn