egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
"هي تستطيع".. ندوة من تنظيم أسرة طلاب من أجل مصر بكلية البنات

في إطار حرص جامعة عين شمس على زيادة الوعي ورفع الحس الوطني لدي الطلاب وحرصاً منها على رفع المستوى الثقافي والعلمي وتوعية طلابها في شتى مجالات المعرفة والاستفادة من الكفاءات في كل المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية، نظمت طالبات أسرة من اجل مصر بكلية البنات جامعة عين شمس ندوة بعنوان " هي تستطيع " ألقاها اللواء أركان حرب أشرف مظهر زميل أكاديمية ناصر العسكرية وزميل كلية الدفاع الوطني كوريا الجنوبية وأستاذ الأزمات والتفاوض بأكاديمية ناصر سابقا.

         
   
         

وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أميرة يوسف عميدة كلية البنات، أ. د. مي حلمي وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وتحت إشراف أ. د. حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس، تنظيم رائدة الأسرة بالكلية الأستاذة الدكتورة فيروز محمود.

         
   
         

وخلال الندوة أكد اللواء أركان حرب أشرف مظهر على أهمية وكيفية الحفاظ على الهوية وعن تأثير السوشيال ميديا على الأمن المصري، ودور المرأة المصرية عبر التاريخ، وفن معرفة القرار المدروس، وخطوات اتخاذ القرار، ودور المرأة في مصر وتأثير العادات والتقاليد على المجتمع.