egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يكرم العقيد أحمد نجم مدير إدارة التربية العسكرية مثنيًا على جهوده في رفع روح الولاء والانتماء لدى الطلاب

كرّم أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، العقيد أحمد نجم مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، تقديرًا لإسهاماته وتفانيه في العمل خلال فترة عمله بالجامعة، وما بذله من جهد في الإشراف على دورات التربية العسكرية للطلاب وبعض الأنشطة الأخرى التي من شأنها تقوية الانتماء لدى الطلاب والتى من بينها، تنظيم ندوات ترتبط بالمناسبات القومية وزيارات ميدانية إلى المزارات والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها والمناطق العسكرية لتعريف الطلاب بما تقوم به القوات المسلحة لخدمة وحماية أمن مصر ونهضتها.

وأشاد رئيس الجامعة بالفترة التي تولاها العقيد أحمد نجم مديرًا لإدارة التربية العسكرية بالجامعة، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الفاعليات، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، بجانب ذلك شارك طلاب وطالبات الجامعة في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

         
   
         

من جانبه أعرب العقيد أحمد نجم عن سعادته بهذا التكريم، مقدمًا الشكر لجميع قيادات الجامعة وعلى رأسهم أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس لشئون التعليم والطلاب على تسهيل أداء مهمته وتقديم جميع الخدمات المتميزة، خلال فترة إدارته للتربية العسكرية بالجامعة.

وفي سياق متصل، استقبل رئيس الجامعة العقيد أحمد فهمي بمناسبة توليه منصب مدير إدارة التربية العسكرية خلفًا للعقيد أحمد نجم متمنيًا لهما التوفيق والنجاح في موقعيهما الجديدين.