egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ورشة عمل بتربية عين شمس بالتعاون مع مكتب الجوائز بالجامعة للتعريف بأسس ونظام وشروط الجوائز ومهارات وآليات التقدم لها

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. حازم راشد عميد كلية التربية وأ. د. عبد الناصر رشاد وكيل الكلية للدراسات العليا، نظمت كلية التربية ورشة عمل بالتعاون مع مكتب الجوائز بالجامعة تحت عنوان "مهارات وآليات التقدم لجوائز الجامعة - نماذج رائدة"، وذلك بتنظيم وتنسيق من أ. د. علاء الدين عبد الحليم مشرف مكتب الجوائز بالجامعة، و ذلك بمقر الكلية وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس من أقسام متنوعة بالكلية.

         
   
         

حيث بدأ أ. د. علاء الدين عبد الحليم محمد فرج بكلمة وضح خلالها نشأة مكتب الجوائز وأهميته ومهامه ووسائل الدعم التي يقدمها للمتقدمين للجوائز على كافة أنواعها والجهود المبذولة من الجامعة في دعم المتقدمين للمنافسة والريادة، وأوضح أ. د. مصطفى محمد محمد البغداي في كلمته على أهمية الجاهزية من المتقدمين وعدم التأخر في التقدم للجوائز واستعرض سيادته عمليه التحكيم للجوائز وخطواتها ولابد للمتقدم من مراعاة جميع المتطلبات وعدم التأخر في التقدم، كما استعرض سيادته أهم المحاور التي تميز بها لفوزه بجائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية.

         
   
         

وأوضحت د. مي عبد المقصود صالح الفائزة بجائزة جامعة عين شمس التشجيعية في العلوم االأساسية -مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة طرق استيفاء معايير جائزة جامعة عين شمس التشجيعية وأهم محاورها وكيفية الوصول للتميز والمنافسة.

و في جو من المناقشة المتبادلة مع الحاضرين تمت الإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات على موضوع الجوائز وأهميتها وأهمية تجميع جميع الإنجازات والجاهزية للتقدم، وتم التأكيد على تكرار الزيارات من مكتب الجوائز لاستمرار دعم المتقدمين للجوائز في الفترة القادمة من أجل استمرار الريادة للكلية والجامعة في هذا المجال الهام تحقيقًا لرسالة الجامعة في التميز والمنافسة.