egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
١٠ ديسمبر.. مؤتمر الابتكار وريادة الاعمال في إطار تقنيات الجيل الرابع من الصناعة "0.4 Industry " بمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس

ينظم مركز ريادة الاعمال والابتكار مؤتمر الابتكار وريادة الاعمال في إطار تقنيات الجيل الرابع من الصناعة "0.4 Industry "، تحت رعاية ا. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا. د غادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يهدف المؤتمر الذي يعقد يوم ١٠ ديسمبر القادم ويستمر لمدة يومين الي ربط الباحثين والطلبة والخريجين مع الشركاء الصناعيين، وتسليط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال في مجال 0.4 Industry بين الطلاب وأصحاب المصلحة المحليين والدوليين للمشاركة في الأنشطة التعليمية وجذب شركاء جدد لتحقيق أهداف المشروع، والشركاء الحاليين في المشروع من مصر وألمانيا وهم:

Conbotics

DADB

youthinkgreen Egypt LLC

SI-Ware Systems

Si-Vision

كما سيتم تقديم العديد من الأنشطة من قبل عدد من الشركاء الصناعيين والأكاديميين في كل من المانيا ومصر في مجال الجيل الرابع من الصناعة "0.4، وذلك على مدار يومين وسيتم تنفيذ أنشطة المؤتمر في مبنى الابتكار وريادة الأعمال iHub وسيكون هناك بث مباشر للمؤتمر في جامعة برلين التقنية. وخلال المؤتمر سيتم تقديم وتنفيذ سلسلة من الندوات وحلقات النقاش وورش العمل من خلال مجموعة من خبراء الصناعة وشركاء المشروع في مصر وألمانيا، ويهدف المؤتمر إلى جذب الطلاب في السنين الدراسية الأخيرة وحديثي التخرج والباحثين في المانيا ومصر.

لتسجيل الحضور ومتابعة فاعليات المؤتمر برجاء زيارة الموقع التالي:

http://ihub.asu.edu.eg/industry40entrepreneurshipand-innovationperspetives.html