egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
معرض خيري بكلية البنات جامعة عين شمس

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية البنات جامعة عين شمس المعرض الخيري للطالبات بالتعاون مع مؤسسة لايت للاستيراد، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة أميرة یوسف عميدة كلية البنات، والأستاذة الدكتورة هبة بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع الدكتورة نادية أبو سالم رئيس مؤسسة لايت للاستيراد.

افتتحت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميد الكلية، الأستاذة الدكتورة هبة بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض الخيري بكلية البنات والذي يضم ملابس حريمي ورجالي وأطفال وأحذية وحقائب بأسعار رمزية

         
   
         

وأعربت أ. د. أميرة يوسف عن سعادتها بروح الخير والتكافل في تحقيق النفع للطلاب والعاملين وأن الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطالبات بجوده عالية وأسعار رمزية، مشيرة إلى أن العائد من المعرض سيتم به سداد مصروفات الطالبات غير القادرات.

وأضافت أن المعرض قد شهد إقبالًا من الطالبات، مؤكدة على حرص الكلية على تكرار المعرض الخيري عدة مرات.

يأتي المعرض في إطار اهتمام كلية البنات جامعة عين شمس بتعزيز روح الانتماء ونشر ثقافة التكافل في المجتمع الجامعي، وانطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الكلية.