egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
وفد تشيكي رفيع المستوى في رحاب جامعة عين شمس لبحث التعاون المرتقب مع الألسن والآثار

استقبل أ. د. محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، وفدًا رفيع المستوى من جامعة تشارلز التشيكية برئاسة نائب رئيس الجامعة، وبحضور المستشار الثقافي التشيكي بالقاهرة، وممثلي قطاع التعاون الدولي، شارك في اللقاء من جامعة عين شمس أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا.

استقبل أ. د. محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، وفدًا رفيع المستوى من جامعة تشارلز التشيكية برئاسة نائب رئيس الجامعة، وبحضور المستشار الثقافي التشيكي بالقاهرة، وممثلي قطاع التعاون الدولى .

     
 
     

شارك في اللقاء من جامعة عين شمس أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. سلوى رشاد عميد كلية الألسن، أ. د. محمد رجاء، عميد كلية العلوم، أ. د. حسام طنطاوي القائم بعمل عميد كلية الآثار، أ. د. شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين، أ. د. مصطفى رفعت مدير إدارة التعاون الدولي.

استهدفت الزيارة بحث سبل التعاون بين الجانبين و من بينها التبادل على مستوى الأساتذة و الطلاب مع كليات الألسن، والآثار، وبحث سبل التعاون مع كلية العلوم.

كما تم خلال اللقاء تناول آليات التعاون بين الجامعتين وتحقيق أقصى استفادة من تبادل الخبرات على المستوى الأكاديمي والعلمي والبحثي بين الجانبين.