egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
لأول مرة محاضرة توعوية للعاملين بالمدن الجامعية بمخاطر الحريق وكيفية مواجهته

في إطار حرص جامعة عين شمس على تنمية الوعي لدى العاملين بقطاع المدن الجامعية وحرصًا على سلامة أبناءها الطلاب في مواجهه أية مخاطر، أقيمت بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية طلبة محاضرة توعوية بمخاطر الحريق وكيفية مواجهتها والسيطرة عليها وأنواع الإطفاء التلقائي.

وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف أ. إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على قطاع المدن الجامعية وبحضور أ. سيد سرحان مدير إدارة السلامة والصحة المهنية.

استهدفت المحاضرة التي ألقاها المقدم أحمد عبد الحميد مدير إدارة الدفاع المدني العاملين بالدفاع المدني بقطاع المدن الجامعية طلبة، والعاملين بقسم الصيانة والسلامة والصحة المهنية، والإشراف المقيم والإشراف الصباحي المتعامل مع الطلاب .

ومن الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة التوعوية تعد الأولى من نوعها والتي تقام في المدن الجامعية على أن يتم إقامة عددًا من المحاضرات للعاملين بالمدينة الجامعية طالبات والعاملين بالفروع الخارجية وكذلك دورات تدريبية مكثفة في مجال السلامة المهنية والدفاع المدني على يد متخصصين في هذا المجال.