egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تعلن فتح باب التحويلات الإلكترونية والبرامج المميزة للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلياتها

تعلن جامعة عين شمس عن فتح باب التحويلات الإلكتروني أمام الطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات جامعة عين شمس للعام الدراسي الجديد 2022/2023م، لمدة شهر ونصف اعتبارًا من 7 أغسطس وحتى 20 سبتمبر، من خلال منصة التحويلات المركزية بالجامعة.

ومن خلال هذه الخدمة، يمكن لطلاب البكالوريوس والليسانس التحويل من جامعة أخرى لجامعة عين شمس إلكترونيًا بسهولة وسداد المقابل المالي لخدمة التحويل والقبول المركزي.

ولمعرفة خطوات التسجيل في خدمة التحويلات المركزية بجامعة عين شمس يمكن الدخول على الرابط التالي:

https://www.asu.edu.eg/ar/31/page

ويوضح الرابط خطوات التقديم لكافة الفئات سواء (فرق أعلى – مؤهلات عليا – ثانوية عامة وما يعادلها سنوات سابقة – التحويل لبرامج الساعات المعتمدة – تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة بفئاتهم المختلفة – المفصولين – الناجحين في المسابقة المركزية من حاملي الشهادات الفنية المرشحين لجامعة عين شمس .... الخ)

مرفق أيضًا مع خطوات التقديم أرقام تليفونات مخصصة للاستفسار عن شروط كل كلية أو مجموعة كليات لأي استفسارات تخص التقديم أو المتابعة، علمًا بأن التواصل الهاتفي يكون من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

كما تقدم كليات جامعة عين شمس، مجموعة من البرامج المميزة والجديدة للطلاب والتي تساعدهم على مواكبة متطلبات سوق العمل من ناحية والحصول على وظائف مرموقة من ناحية أخرى، كما أنها توفر لهم فرصًا لمواكبة آخر التطورات العلمية في بعض المجالات والتخصصات التي قد تكون نادرة.

ولمعرفة البرامج التي تقدمها كليات الجامعة يمكن الدخول على الرابط التالي:

https://www.asu.edu.eg/ar/436/page/undergraduate-programs