egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالصور فاعليات حفل (يوم الوفاء) بكلية التربية النوعية وتكريم الأستاذ الدكتور هشام تمراز

تحت رعاية أ. د. أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية، وأ. د. عمرو خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أقامت كلية التربية النوعية حفل التكريم بمناسبة انتهاء أعمال التطوير الشامل الحضاري للكلية وإعادة افتتاح مسرح طلعت حرب.

         
   
         

وعلى هامش الحفل تم تكريم أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على مساهمته في هذا التطوير، والأعمال التي قدمها للجامعة أثناء فترة توليه لهذا المنصب، كما تم تكريم أكثر من (50) شخصية من المشاركين في التطوير الشامل الحضاري للكلية والمسرح، كما تم تكريم أ. د. جيهان رجب مستشاري رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتكريم مجموعة من المستشارين لنائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتكريم أ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندسة ذكاء الدالي مدير مكتب نائب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومجموعة من المهندسين والاستشاريين وشركات المقاولات المنفذين لأعمال التطوير، من بينهم مهندس أكرم فاروق الاستشاري المعماري لمشروع تجديد المسرح، كما تم تكريم الإدارة الهندسية للجامعة وتكريم مهندس محمد عبد الله مدير الإدارة الهندسية بالجامعة، ومجموعة متنوعة من المهندسين بالإدارة الهندسية بالجامعة، ومن شركات المقاولات تم تكريم العقيد وليد عبد الستار مدير شركة مجدي للمقاولات، وتكريم مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، والعمال، ورئيس اتحاد الطلبة للكلية الذين ساهموا في أعمال التطوير بالكلية، من بينهم أ. ماهر أحمد سالم أمين الكلية.

         
   
         

وفي نهاية الحفل كرمت إدارة الكلية أ. د. عمرو خليل على مساهمته في جميع أعمال التطوير للكلية ومسرح طلعت حرب.

كما كرمت أيضا أسرة كلية التربية النوعية أ. د. أسامة السيد عميد الكلية على تحمله ومساهمته في جميع أعمال التطوير ومسرح طلعت حرب.

وعل هامش الحفل شارك قسم التربية الموسيقية تحت إشراف أ. د. داليا حسين رئيس القسم، بمجموعة متنوعة من الفقرات حيث شارك كل من أ. د. عمرو خليل بالعزف على البيانو، وأ. د. أحمد سالم بالعزف على آلة الكمان، وغناء المعيد أحمد ناصر.

كما تم تقديم فقرة غناء عالمي بقيادة أ. د. سماح عز العرب، وتقديم فقرة عن الموسيقى العربية بقيادة د. صابر عبد الستار المدرس بالقسم.