egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ختام ورش عمل بهندسة عين شمس ضمن أعمال مؤتمر المدن الذكية

في إطار قيام لجنة المؤتمرات بكلية الهندسة بتنظيم مجموعة من ورش العمل والجلسات النقاشية في ضوء أعمال المؤتمر الدولي بعنوان :( المدن الذكية – الفرص والتحديات)، أقيمت يوم الخميس الموافق 23 يونية 2022م خامس ورش العمل والنقاشات البحثية بعنوان (البيئة المشيدة الخضراء) للسادة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المهتمين بالمشاركة ونشر أوراق بحثية.

وانعقدت ورشة العمل بقاعة السيمنار بالمكتبة المركزية بالكلية في تمام العاشرة صباحاً، وادارت الجلسة: السيدة الأستاذة الدكتورة/ مروة أبو الفتوح السيد خليفة – الأستاذ بقسم التخطيط العمراني ومدير البرامج البينية للدراسات العليا بحضور أ. د. وليد الختام مدير مركز تميز الطاقة بكلية الهندسة جامعة عين شمس، ومشاركة عدد من الباحثين من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في هذا المجال، وذلك تطبيقاً لرؤية الكلية والمؤتمر في مبدأ الدراسات البينية والأبحاث المشتركة في التخصصات المختلفة.

         
   
         

كما أقيمت يوم الخميس الموافق 23 يونية 2022م آخر ورشة العمل ونقاشات بحثية بعنوان (البنية التحتية للمدن الذكية) للسادة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المهتمين بالمشاركة ونشر أوراق بحثية.

وانعقدت ورشة العمل بقاعة السيمنار بالمكتبة المركزية بالكلية في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً

وأدارت الجلسة: السيدة الأستاذة الدكتورة/ هدى كمال فؤاد سوسه – الأستاذ بقسم الري والهيدروليكا ومدير مركز التميز للمياه بمشاركة عدد من الباحثين من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في هذا المجال، وذلك تطبيقاً لرؤية الكلية والمؤتمر في مبدأ الدراسات البينية والأبحاث المشتركة في التخصصات المختلفة.