egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ندوة بعنوان كيف تصنع محتوى مختلف خارج الصندوق بكلية الدراسات العليا للطفولة

تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لتنمية المجتمع وشئون البيئة و أ. د. هويدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا للطفولة، نظمت كلية الدراسات العليا للطفولة ندوة بعنوان "كيف تصنع محتوى مختلف خارج الصندوق"، تحت إشراف وتنظيم أ. د. زكريا إبراهيم الدسوقي رئيس قسم الإعلام وثقافة الأطفال حاضر بالندوة الإعلامي محمد حسان المذيع بقناه الأخبار بالتلفزيون المصري ومنسق الندوة الإعلامي حسام مصطفى باحث بقسم الإعلام.

         
   
         

افتتحت الندوة أ. د. هويدا الجبالي ورحبت سيادتها بالإعلامي محمد حسان، والسادة الحضور، وأشادت عميدة الكلية بالمجهود والذي يبذله قسم الإعلام وثقافة الأطفال برئاسة أ. د. زكريا الدسوقي، في تقديم أنشطة متنوعة في القسم، وتقديم أقصى استفادة للطلاب من خلال نقل التجارب العلمية في مجال الإعلام من قبل متخصصين في الحقل الإعلامي.

وأعرب أ. د. زكريا الدسوقي رئيس قسم الإعلام عن شكره للإعلامي محمد حسان لتلبية الدعوة، موجهًا الشكر لقيادة الكلية

وتحدث أ. محمد حسان أن الرسائل الناجحة تعتمد في الأساس على البساطة، فهو الأسلوب القادر على الوصول إلى الجمهور بشكل جيد، لافتًا إلى أهمية النظر للفكرة، بوصفها هي الأساس لتميز أي منتج إعلامي، علاوة على أسلوب التناول لهذه الفكرة.

         
   
         

قامت أ. د. هويدا الجبالي بتكريم المذيع محمد حسان وذلك تعبيرًا عن تقدير الكلية وأ. د. زكريا الدسوقي رئيس قسم الاعلام لسيادته وشكره على الجهد المبذول والندوة المتميزة .

واختتمت الندوة بالإجابة على استفسارات الحضور وطلاب قسم الإعلام وثقافة الأطفال.

وعقب الندوة قام أ. محمد حسان بجولة تفقدية لمركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والتعرف على خدمات وأنشطة المركز المختلفة.