egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يتفقد جناح جامعة عين شمس بالمعرض والملتقي الدولي الجامعات

تفقد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، جناح جامعة عين شمس في المعرض والملتقى الدولي للجامعات والمنح والتدريب EDUGATE الذي يقام تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس.

         
   
         

وتشارك جامعة عين شمس كراعي بلاتيني في فعاليات المعرض والملتقي الدولي، بالإضافة إلى جناح مميز للجامعة، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف أ. د. شهيرة سمير " المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي " وأ. د. منى عبدالعال " الاستاذ بكلية الطب ومدير إدارة تطوير التعليم "، وإعداد وتنظيم قطاع شؤون التعليم والطلاب، أشرف تنفيذيا على مقر المعرض أ. ريهام عطيفي مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب .

كذلك تشارك الجامعة بشكل فعال بالندوات المقامة على هامش المعرض بما يثري لدى الطلاب حافز الابداع والابتكار والتميز .

         
   
         

وأكد أ. د. عبد الفتاح سعود أن استمرار مشاركة الجامعة في المعرض بدوراته المتتالية الذي يعقد تحت شعار "Your Gate To Excellence" يؤكد حرص جامعة عين شمس على إظهار مواكبة الجامعة لأحدث النظم والبرامج التعليمية التي تتفق مع المعايير العالمية في مختلف التخصصات، وتتيح للطالب في بعض البرامج إمكانية الحصول على أكثر من شهادة أحدهما من جامعة عين شمس والأخرى شهادة دولية معتمدة من الجامعة الأجنبية المناظرة ، كما يعزز آليات و فلسفة الجامعة في ربط التعليم بالصناعة و احتياجات المجتمع و بما يوفر فرص حقيقية للطلاب والخريجين في سوق العمل، خاصة في ظل ما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية، واعتماد الجامعة كجامعة ذات خمس نجوم 5 Stars by QS rating system والذي انعكس أيضًا على تزايد أعداد الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم اعترافا بالمكانة العالمية للجامعة وكذلك نجاح برامج الجامعة الجديدة والمتميزة في استقطاب الطلاب للالتحاق بها، كما يعكس التزايد المضطرد لشراكات الجامعة مع الجامعات العالمية في مختلف المجالات .