egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
الثالث والعشرون من مارس جامعة عين شمس تنظم يوم الخبراء ببرنامج ايراسموس بلس بالتعاون مع فرنسا والدول الفرانكفونية

ينظم مركز التدريب والتطوير بجامعة عين شمس بالتعاون مع مؤسسة) Evalue المؤسسة الخاصة بالمقيمين والمحكمين بالبرامج المقدمة من الاتحاد الأوروبي) يوم الخبراء ببرنامج ايراسموس بلس بالتعاون مع فرنسا والدول الفرانكفونية، وذلك يوم 23 مارس، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

       
   
       

أوضحت أ. د. نيفين عاصم مدير مركز التدريب والتطوير بالجامعة أن فعاليات اليوم الذى يعقد أونلاين من الساعة ٢ ظهرا - ٦.٣٠ مساءًا بتوقيت القاهرة تهدف إلى زيادة الوعي بالبرامج الجديدة الخاصة ب Erasmus Plus and Intr-Africa لزيادة فرص التقدم بمقترحات لمشروعات مشتركة مع أوروبا وأفريقيا وذلك بناءًا على توجيهات الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على دعم المشروعات الدولية وزيادة فرص التمويل المقدم من الاتحاد الأوروبي وخصوصًا التمويل المخصص لدعم إفريقيا.

 

وأشارت إلى أنه سيتم افتتاح الفاعليات بكلمة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وكلمات لرئيس EvalUE، وعقب الكلمات الافتتاحية سيكون هناك مشاركات من الدكتورة ماتيلد بيجراند، رئيسة قسم التعليم العالي بوكالة ايراسموس بهيئة التعليم في فرنسا، بالإضافة إلى مشاركة خبراء من الاتحاد الأوروبي وأفريقيا وتختتم الفعاليات بنقاش مفتوح بين المشاركين.

وأضافت أن الحضور مجانًا للجميع وأن اللغة الرسمية للعرض والمناقشات خلال اليوم هي اللغة الفرنسية وعلى من يرغب في الاشتراك التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/Cv85SVZEtRt5EYDW6