egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمطبعة الجامعة

استمرارًا لخطة جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني، في تطوير ورفع كفاءة منشآتها، تفقد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمطبعة الجامعة، وذلك في جولة رافقه خلالها أ. د. ياسر مجاهد الأستاذ بكلية الهندسة ومدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. مصطفى عطا مدير المطبعة.

         
   
         

حيث استمع أ. د. عبد الفتاح سعود لشرح توضيحي حول الماكينات الجديدة التي تم إضافتها للخدمة بالمطبعة وهي ماكينة ديجيتال 4 ألوان وماكينة فصل ألوان وماكينة سولفان، وجميعها تسهم في جودة وكفاءة المخرجات لتكون وفق أعلى المعايير القياسية، فضلاً توفير الوقت والجهد حيث تخفض ماكينة فصل الألوان ctp ساعات إنجاز المهام من 72 ساعة إلى أقل من ساعتين، وهو ما يوفر التكلفة أيضا وساعات استهلاك الكهرباء بجانب جودة ودقة الإنتاج.

         
   
         

وشدد أ.د. عبد الفتاح سعود على ضرورة تطبيق كافة معايير الأمن والسلامة ومراجعة أنظمة الحريق داخل المبنى وكذلك تأمين المنشآت بكاميرات المراقبة وغيرها من وسائل الأمن والحماية.

كما وجه بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال عزل الأسطح وتزويد المبنى بشاشتين لعرض تعليمات الأمن والسلامة وأية إجراءات أو إرشادات واجبة الإتباع.

كما نبه لسرعة الانتهاء من دراسة خطط التسعير وإعادة الهيكلة، مشيداً بالجهود المبذولة لخروج مطبوعات الجامعة بالشكل اللائق.