egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
آثار عين شمس تسعى إلى نشر ثقافة التحول الرقمي بين منسوبيها

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، عقد الأستاذ الدكتور ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار اجتماع مع المهندس محمود قنديل مدير مشروعات بالتطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات، وقد حضر الاجتماع الأستاذ الدكتور أحمد الشوكي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ حسام حسني قائم بأعمال أمين الكلية.

تناول الاجتماع سبل التعاون بين كلية الآثار ووزارة الاتصالات في مجال رفع كفاءة العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ونشر ثقافة التحول الرقمي بالكلية تماشياً مع توجهات الدولة نحو الرقمنة والتحول نحو الخدمات الإلكترونية وإدارة وحماية البيانات.

   
   

صرح الأستاذ الدكتور ممدوح الدماطي بأن الكلية عازمة على نشر ثقافة التحول الرقمي لكل منسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وإداريين، والعمل على رفع كفاءتهم في مجال العمل الإداري وإدارة البيانات لمواكبة رؤية الدولة مصر 2030.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور أحمد الشوكي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع ان الكلية على استعداد للبدء في تنظيم هذه الدورات حيث تضم الكلية عدد 64 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة سيتم تقسيمهم الى دفعتين وستسعى الكلية إلى اعتماد هذه الدورات ضمن متطلبات ترقية السادة أعضاء هيئة التدريس.

كما صرح الأستاذ حسام حسني القائم بعمل أمين الكلية بأن الكلية تضم 50 موظفًا وسيتم تقسيمهم إلى دفعتين لرفع كفاءة العاملين بالكلية ليتم الاستفادة من هذه الدورات وتطبيقها عملياً، والسعي نحو تقديم خدمات إلكترونية سريعة ودقيقة.