egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
انطلاق ورشة العمل التدريبية المؤهلة لملتقى التوظيف بالتعاون بين كلية الحقوق ومركز التوظيف بعين شمس

في إطار سعي إدارة كلية الحقوق إلى دعم ومساندة أبنائها الطلاب للحصول على فرص عمل وخلق مجالات متنوعة للتوظيف تشارك كلية الحقوق، من خلال مكتب الابتكار وريادة الأعمال، في الملتقى التوظيفي لجامعة عين شمس لعام 2021.

وفي سبيل تحقيق الهدف المنشود من حضور الملتقى، يعقد مكتب الابتكار بالكلية بالتعاون مع مركز التوظيف بالجامعة ورشة عمل تأهيلية للراغبين في الالتحاق بالملتقى التوظيفي، وذلك لتدريبيهم على مهارات كتابة السيرة الذاتية ومهارات التوظيف، والمهارات المؤهلة لحضور ملتقيات التوظيف، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022 بقاعة الأستاذ الدكتور عبد الأحد جمال الدين، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا.

ونظراً لكون الفرص الوظيفية المقدمة من خلال الملتقى تحتاج إلى تدريب تأهيلي للالتحاق والتثبيت بها، فان الملتقى يستهدف حضور طلاب الفرقتين الثالثة والرابعة من مختلف شعب الكلية.

وينبغي التنبه إلى أن التسجيل بورشة العمل شرط اساسي للحضور، ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/AinShamsCareerCenter/posts/4585186074923860

وتأتي هذه الورشة ضمن مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية والندوات العلمية والتثقيفية والملتقيات المتنوعة التي يعتزم مكتب الابتكار بالكلية على تقديمها لأبناء الكلية ومنتسبيها، اضطلاعا من إدارة كلية الحقوق برسالتها، المتمثلة في تزويد المجتمع بخريجين أكفاء مزودين بالمعارف القانونية اللازمة ومتسلحين بأدوات العصر الحديث، ولديهم من المهارات العملية والعلمية في المجال القانوني ما يسهم في تنمية وتطوير الفكر القانوني محليًا وإقليميًا وعالميًا، على النحو الذي يعزز ريادة المجتمع المصري ويدعم تنميته.

وللاطلاع على أنشطة مكتب الابتكار وفعالياته والمشاركة فيها أو الاستعلام عنها يرجى متابعة صفحات النشاط الطلابي رواد نوادي الابتكار I Club عبر فيس بوك والانستجرام عبر الروابط الآتية:

https://www.facebook.com/IClub-Faculty-Of-Law-ASU-106315685313241/

https://www.instagram.com/iclub_fol_asu/?utm_medium=copy_link&fbclid=IwAR2p4CU2wMMgGwi-ZQEJtSq3OhT_l2XiivW-g8qOHPrbsYigu-3xbPT4Ww8