egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
حاسبات ومعلومات عين شمس تشارك في التصفيات النصف نهائية للمسابقة العالمية Google Hash Code

شارك 120 طالبًا وطالبة من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس في شكل فرق في التصفيات النصف نهائية للمسابقة العالمية Google Hash Code ، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، وتحت إشراف د. دينا التركي مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال بكلية الحاسبات والمعلومات.

         
   
         

وأوضحت الأستاذة الدكتورة نجوى بدر أن المسابقة تقام في جميع البلدان في نفس التوقيت وجاءت مشاركة فريق كلية الحاسبات من مبنى مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس في جو من الحماس والمنافسة وتعد خطوة أولى للتأهل لفاعليات المسابقة العالمية Google Hash Code وهي مسابقة برمجة جماعية من شركة Google للطلاب والمهنيين حول العالم.

وتوجهت الأستاذة الدكتورة نجوى بدر بالشكر للأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة على تشجيع الطلاب للمشاركة في المسابقات العالمية وتقديم كافة سبل الدعم لهم.