egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
خلال أجازة منتصف العام acmASCIS معسكر تأهيلي ومسابقتان لأسرة

عقدت أسرة acmASCIS معسكر تأهيلي لمدة ثلاث أيام في بداية أجازة منتصف العام الدراسي تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و أ. د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، و أ. د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، شارك خلاله 100 طالب وطالبة من المهتمين بمسابقات البرمجة التنافسية ومهارات حل المشكلات، لإعدادهم للمنافسة في المسابقات البرمجة التنافسية على مستوى مصر والإقليم ثم المسابقة العالمية للبرمجة التنافسية ICPC.

         
   
         

كما قامت الأسرة بإعداد مسابقة Treasure Hunt الفريدة من نوعها حيث يقوم فريق بالتسجيل بالموقع الأول ويحل المشكلة التي تقابله على أن يقوم بحل الأخرى بموقع آخر ناتج عن حل المشكلة الأولى حتى يصل في النهاية للكنز.

         
     
         

ثم في نهاية أجازة منتصف العام الدراسي يوم الخميس الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢٢ عقدت مسابقة Level 1 contest للطلاب المشاركين في تدريب Level 1 Training المنعقد خلال الترم الأول وقامت الأستاذ الدكتور هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بتكريم المراكز الأولى بالمسابقة وتمت الأنشطة تحت اشراف إدارة رعاية الشباب بالكلية ولجنة الأسر الطلابية باتحاد طلاب الكلية، وتعتبر أسرة acmASCIS بوابة لجميع طلاب وخريجين الكلية للعمل بالشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم.