egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ختام فاعليات المعسكر التدريبي لجوالي وجوالات جامعة عين شمس بمعسكر بورسعيد الدولي للكشافة والمرشدات

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اختتمت فاعليات المعسكر التدريبي لجوالي وجوالات الجامعة بمعسكر بورسعيد الدولي للكشافة والمرشدات ببورسعيد بالتعاون مع جوالي جامعة بورسعيد والذي أقيم في الفترة من 15:19 من ديسمبر الجاري تحت شعار " نحو مواطن عالمي" ، والذي شارك في فاعلياته 100 جوال وجوالة من عشائر كليات الجامعة، تحت إشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب للأنشطة الطلابية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. أسماء خاطر مدير إدارة الجوالة و بحضور أ. د. حمدي موسى الأستاذ بكلية الزراعة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات الأسبق.

   
   

حيث تم تكريم الطلاب المتميزين في الانشطة بالمعسكر بحضور وفد من مشرفي رعاية الشباب بجامعة بورسعيد، كما تم تبادل الهدايا التذكارية وإقامة حفل سمر وتبادل الفقرات بين الوفود في أجواء من المرح والسعادة

وقد شارك في المعسكر جوالي وجوالات كليات الآداب، الحقوق، العلوم، الحاسبات والمعلومات، التجارة، التربية، التربية النوعية، البنات، الألسن، طب الأسنان، الزراعة، الهندسة والتمريض.

       
   
       

يذكر أنه قد أجرى أ. د. جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشؤون التعليم والطلاب لقاءاً ودياً وسط ترحيب كبير من طلاب جامعة بورسعيد، وجرت بين الجانبين لقاءات أخوية تعكس روح وقيم ومبادئ الجوالة.