egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
استقبال للدفعة الجديدة بصيدلة عين شمس
تحت رعاية أ. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أ. د أماني أسامة كامل عميد الكلية، نظم اتحاد طلاب كلية الصيدلة، جامعة عين شمس حفل استقبال للدفعة الملتحقة حديثا بالكلية 2020-2021 تحت إشراف أ. د. ريحاب عثمان أحمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وبحضور أ. د رولا ميلاد لبيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. رنا الهلالي مدير مركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة والسادة رؤساء الاقسام بالكلية ومنسق برنامج الساعات المعتمدة و ممثلي الوحدة الطبية و شئون الطلاب بالكلية ورعاية الشباب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
بدأ الحفل بكلمة للأستاذة الدكتورة أماني كامل رحبت فيها بالطلاب الجدد وهنأتهم على التحاقهم بكلية الصيدلة التي تتميز بالعراقة، كما قامت بتقديم الكلية بأقسامها وخدماتها وأنشطتها الطلابية.
         
   
         

وأشارت أ. د رنا الهلالي مدير مركز الطلاب ذوي الإعاقة، إلى أن المركز يسعى إلى دعم وتعزيز التعليم الدامج للطلاب ذوي الإعاقة من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تشمل توفير مترجمي لغة إشارة داخل المحاضرات أو أي فاعلية داخل الجامعة.
 كما شهد الحفل تكريم الخمس طلاب الأوائل من كل دفعات الكلية، وكذلك الفائزين في مسابقات الاتحاد المختلفة من (القرآن الكريم والشعر والقصة القصيرة والعزف والغناء والتمثيل والرسم والتصوير) وذلك لحث الطلاب الجدد على التفوق على الصعيد الأكاديمي وصعيد الأنشطة الطلابية المختلفة.
وقد استقبل طلاب الاتحاد الطلاب الجدد بالهدايا الرمزية، كما تخلل الحفل عرض للأنشطة العديدة الموجودة بالكلية، وقد اختتم الحفل بعمل جولة تعريفية للطلاب الجدد داخل مبنى الكلية.