egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إدارة التربية العسكرية بالجامعة تحتفل مع الطلاب بتوزيع الهدايا التذكارية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

استمراراً لاحتفالات جامعة عين شمس بانتصارات أكتوبر المجيد التي مازالت تدوي في حرم الجامعة، تحت رعاية أ. د محمود المتيني رئيس الجامعة، نظم قطاع شئون التعليم والطلاب برئاسة أ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة سلسلة من الاحتفالات خلال شهر أكتوبر الجاري، ويأتي ذلك ضمن خطة الجامعة للاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، وذلك لتنمية الحس الوطني لدى طلابها وتعريفهم بقيمة نصر أكتوبر الذي أعاد لمصر أرضها وكرامتها.

   

واستمراراً للاحتفالات بتلك الذكرى الخالدة، وفي تقليد جديد قامت إدارة التربية العسكرية بالجامعة تحت إشراف العقيد أحمد عبد الجواد علام على مشاركة الطلاب الاحتفال بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قامت بإصدار ميداليات تذكارية تحمل روح انتصارات أكتوبر وتوزيعها على طلاب الجامعة والاحتفال معهم بهذه المناسبة المجيدة، كما حرصت على ضرورة أن يستلهم كل طالب عزيمة النصر في كل مكان لتحقيق التنمية والتطوير الذي تأمله الدولة المصرية لأبنائها.

ومن جانبه أعرب أ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن تقديره لهذه المبادرة، كما أبدى إعجابه بتلك الفكرة، باعتبارها ذكرى تخلد انتصار عظيم، وأكد أن قطاع شئون التعليم والطلاب بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري حريصاً على تفعيل جميع الأنشطة التي من شأنها رفع روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعة

كما أعرب الطلاب عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الوطنية وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.