egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
أ.د. عبد الفتاح سعود يتفقد مطبعة الجامعة لمتابعة الخطة المتكاملة لتطويرها وتزويدها بأحدث تقنيات الطباعة

أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية موسعة بمطبعة الجامعة ومخازنها للوقوف على موقفها الحالي وأحدث ما تم إنجازه من أعمال التطوير بها، ورافق سيادته في جولته أ.د. ياسر مجاهد مدير مركز الاستشارات الهندسية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح أ.د. عبد الفتاح سعود خلال جولته التفقدية أنه تم وضع خطة تطوير متكاملة طموحة من قبل أساتذة متخصصين وبمتابعة كاملة من أ.د. محمود المتينى (رئيس الجامعة) تضم عدة مراحل لرفع كفاءة المطبعة على مختلف مستوياتها وتطوير البنية التحتية وتزويدها بالمعدات وماكينات الطباعة الحديثة وتدريب وتطوير الجهازين الإداري والفني لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع وتحويلها إلى صرح انتاجي تنافسي في سوق الطباعة المصرية سواء على مستوى جودة الصناعة أو التكلفة .

         
   
         

كما صرح ســيادته أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من خطة التطوير من خلال تزويد المطبعة بثلاث ماكينات حديثة؛ يحقق توافرهم نقلة نوعية في مستوى إنتاج المطبعة وهم : ماكينة طباعة ديجيتال بقسم المطبعة الرقمية وماكينة سلفنه وماكينة فصل ألوان ctp بقسم المطبعة الأوفست، وكذلك التخلص من كل الماكينات التي تهالكت وتعطلت منذ فترة وذلك بالتعاون مع هيئة الخدمات الحكومية إفساحًا للمجال أمام باقي التطور الشـامل.