egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رسالة ماجستير لبرنامج العمران المتكامل والتصميم المستدام تفوز "DAIDA" بالمركز الأول للمنظمة العالمية

حازت رسالة المـاجستير المقدمة من م. ماريا ڤيلڤيردي من الدفعة الثامنة لعام ٢٠٢٠ من برنامج ماجستير العمران المتكامل والتصميم المستدام بالتعاون بين جامعتي عين شمس بمصر وشتوتجارت بالمانيا ، على المـركز الاول في اطـار الجائزة السنوية لمنظمـة DAIDA العـالمية لعـام ٢٠٢٠.

وكان عنوان رسالة الباحثة القادمة من دولة "بيرو" بعنوان :"تنسيق المواقع الطبيعية للمياه في بيرو"، وتحت اشراف ا.د. محمد صالحين من جامعة عين شمس و د. استريد لاي من جامعة شتوتجارت.

تهدف جوائز منظمة DAIDA إلى دعم ومساعدة الخريجين من حاملي درجة الماجستير والذين قاموا من خلال ابحاثهم ورسائلهم بالمساعدة في تحسين الظروف المعيشية و البنية التحتية للمدن النامية.

الجدير بالذكر والفخر أيضاً أن القائمة القصيرة للمنافسة لهذا العام قد ضمت ٢٥ مشارك من ١٢ جامعة مختلفة من كافة انحاء العالم من بينهم ٣ مشاركين من برنامج الماجستير العمران المتكامل والتصميم المستدام بجامعة عين شمس برئاسة ودعم الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، و الأستاذ الدكتور ايمن صالح نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة البرنامج، والذي اسسه ويديره الأستاذ الدكتور محمد صالحين.

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: https://www.ihs.nl/en/award-candidates